الخميس 07 مارس 2019

بالصور | وكيل الداخلية يزور بريطانيا لتحديث المنظومة الأمنية

بالصور | وكيل الداخلية يزور بريطانيا لتحديث المنظومة الأمنية

بالصور | وكيل الداخلية يزور بريطانيا لتحديث المنظومة الأمنية

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام يرافقه وكيل الوزارة المساعد لشئون المرور والعمليات اللواء جمال حاتم الصايغ ووكيل الوزارة المساعد لشئون الإقامة اللواء  طلال إبراهيم معرفي بزيارة المعرض الأمني الشرطي 2019 المقام في المملكة المتحدة (فرانبرو هامبشاير)

وتفقد الفريق النهام خلال جولته عدداً من بوثات المعرض الذي يتضمن أحدث المعدات ووسائل الحماية الأمنية التي تخدم الشرطة والأمن الحكومي مثل تحليل المرئيات، ووسائل الاتصال والأمن الإلكتروني والأمن السبراني وكاميرات المراقبة والاطلاع على أجهزة كشف الجوازات المزورة ومطابقة المعلومات للجوازات الإلكترونية مع الصور للمسافرين.. وكل ما هو جديد في هذه المجالات بالنسبة للمنظومة الأمنية كما التقى الفريق النهام مع نائب مساعد المفوض للشرطة في المحافظة حيث تم تبادل الأحاديث ووجهات النظر فيما يخص العمليات الإرهابية الأخيرة في لندن وطرق مكافحتها تكنولوجيا

وفي ختام الجولة أعرب الفريق النهام عن أن زيارته للمعرض تأتي في إطار السعي الدائم لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ  خالد الجراح الصباح لتحديث كافة قطاعات المؤسسة الأمنية وتزويدها بأكثر المعدات والأجهزة تطوراً لدعم أمن الوطن ومواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الأمنية في أكثر دول العالم تقدماً.

وعلى هامش الزيارة قام الفريق النهام بحضور محافظ العاصمة الفريق متقاعد ثابت المهنا بزيارة المقدم  مساعد ثابت المهنا والذي سبق أن تعرض إلى حادث مروري ويستكمل علاجه في أحد المستشفيات البريطانية، حيث اطمأن على وضعه الصحي من الفريق الطبي المعالج وأبلغه تحيات وتمنيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ  خالد الجراح الصباح بالشفاء العاجل.

 

 

جميع الحقوق محفوظة